بطولة كرة الطاولة بمدارس المجد الأهلية (فرع العريجاء) تبوح بأسرارها


اختتمت اليوم الأربعاء الموافق 4 صفر 1439هـ بطولة كرة الطاولة على مستوى مكتب تعليم السويدي والتي أقيمت طوال ثلاثة أيام بالقاعة الرياضية بمجمع العريجاء، وقد شهد اليوم الختامي منافسات حادة وشيقة في الأدوار النهائية لهذه البطولة، وذلك بحضور مساعد مدير مكتب التعليم بالسويدي الدكتور سعيد بن مشبب الدوسري ومشفي التربية البدنية بالمكتب الأستاذ فهد بن سعد بن سعيدان والأستاذ عبدالحكيم الشدوخي. كما حضر فعاليات اليوم الأخير لهذه البطولة من جانب مدارسنا التي استضافت الفعاليات كل من مديرها التنفيذي الأستاذ محمد بن عبدالرحمن اليحيى، وقادة مراحلها الثلاث الأستاذ عيدان الغامدي والأستاذ محمد العويفي والأستاذ عبدالرحمن الهويمل.

وقد تمكنت مدارسنا من إحراز المرحكز الثالث في هذه البطولة على مستوى المرحلة المتوسطة، من خلال مشاركة الطالب عبدالملك العويفي، بينا أسندت مهمة التحكيم في كافة المباريات النهائية لمدارسنا من خلال أستاذي التربية البدنية محمد رجب ومحمود عبدالسميع.

وبعد انتهاء المباريات النهائية قام مساعد مدير مكتب التعليم بالسويدي بتوزيع الميداليات وكؤوس المراكز الثلاثة الأولى على الفائزين من مختلف المدارس.

وقد شكر مشرف التربية البدنية الأستاذ عبدالحكيم الشدوخي الذي قدم لهذا الحفل مدارس المجد الأهلية على استضافتها لهذه البطولة ككل عام دراسي وقد اعتادت المدارس ذلك وقدمت نموذجا في حسن التنظيم والخدمات لهذه البطولة.







جميع الحقوق محفوظة لمدارس المجد الأهلية بالرياض