الطالب مشاري المالكي يحصل على المركز الثاني .....


شارك الطالب المبدع مشاري المالكي من ابتدائية المجد (فرع العريجاء) في البطولة الوطنية المدرسية للجمباز التي تنظمها وزارة التعليم بالتعاون مع الاتحاد السعودي للجمباز، والتي أقيمت بداية الأسبوع المنقضي في المنطقة الشرقية، بحضور مشرفي التربية البدنية بمكتب السويدي الأستاذان فهد آل سعيدان وعبد الحكيم الشدوخي.

وقد فاز الطالب بالمركز الثاني على مستوى المملكة ضمن المشاركة الجماعية لفريق الرياض والذي يضم ثلاثة طلاب آخرين من مدارس المنطقة، في حين لم يتم تنظيم منافسات فردية في هذه البطولة.

وتأتي هذه المشاركة المتميزة وهذا النجاح الباهر الذي يحققه الطالب مشاري المالكي بفضل الجهود الكبيرة والمتابعة المستمرة التي قام بها معلم التربية الرياضية بالمدرسة الأستاذ عصام السمان، الذي أشرف على تدريبه كما أسهم في تدريب باقي المشاركين في الصالة الرياضية للجمباز برعاية الاتحاد السعودي للعبة. كما لا ننسى دور الأسرة المشجع للطالب والراعي لهذه الموهبة والمتابع لهذه المشاركة الوطنية على مدار الساعة.

ونحن إذ نفخر في مدرستنا بهذا النجاح، نهنئ الطالب وأسرته ونبارك هذه الجهود، كما نشكر الأستاذ عصام السمان على المتابعة المستمرة والتدريب المركز للطالب.

 

 







جميع الحقوق محفوظة لمدارس المجد الأهلية بالرياض