مدارس المجد الأهلية تدشن تطبيق المدارس على الجوال


تخطو مدارسنا هذا العام خطواتها الثابتة والمتسارعة نحو التطوير الشامل وكأنها تصارع الزمن وتسابقه، وترمي في كل خطواتها إلى تحقيق التطور االفعلي في كل المجالات التي تلامس من قريب أو بعيد العملية التعليمية، وأساسها الطالب وولي الأمر.

وتحتل الأسرة مكان الصدارة في اهتمامات إدارة المدارس، وعليه فقد تم تأسيس تطبيق خاص بمدارس المجد الأهلية ليسهل على ولي الأمر في مدارسنا الدخول للاطلاع على كل ما يتعلق بالعملية التعليمية ويواكب وضعية ابنه ويتابع كل ما يرتبط بالجوانب التربوية والتعليمية من حضور وغياب وواجبات مدرسية وجداول حصص وأخبار وفعاليات، وما يتعلق بالاختبارات وغيرها من الخدمات المتعددة التي يشتمل عليها التطبيق.

وقد اغتنمت إدارة المدارس إقامة حفل تكريم طلابها المتفوقين بمجمع العريجاء والبديعة أمس الاثنين الموافق 16 ربيع الأول 1439هـ ليقوم راعي هذا الحفل مساعد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام بتدشين هذا التطبيق في ظل حضور مكثف من أولياء أمور الطلاب المتفوقين من مختلف المراحل.

واطلع سعادة مساعد مدير التعليم على التطبيق وقام بأولى خطوات تنفيذه من خلال تدشينه. ودعا للمدارس والقائمين عليها بالتوفيق في القيام بدورها الفاعل في العملية التعليمية المنشودة.






جميع الحقوق محفوظة لمدارس المجد الأهلية بالرياض