سعادة مساعد مدير التعليم يدشن برنامج المدارس المعززة للسلوك الايجابي


دشّن مساعد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية أ/ عبدالله بن سعد الغنام أمس برنامج "المدارس المعززة للسلوك الإيجابي" بمدارس المجد الأهلية بالعريجاء و بحضور مدير إدارة التوجيه والإرشاد بإدارة تعليم الرياض عبدالرحمن السبيل، ومشرف العموم بوزارة التعليم قاسم البركاتي، ومدير مكتب التعليم بالسويدي أحمد العويس، وعدد من المشرفيين التربويين وقادة المدارس والمرشدين الطلابيين لجميع المراحل.
‏‏وبدأ البرنامج بتلاوة آيات من القرآن الكريم، فكلمة مدير مكتب التعليم بالسويدي رحب فيها بالحضور، مؤكدا أن الهدف من البرنامج هو نشر ثقافة السلوك الإيجابي وتنميته من خلال تبنى بيئة محفزة وبرامج إرشادية متخصصة وجاذبة.
‏تلا ذلك عرض مرئي عن أهمية السلوك الإيجابي وأهمية تعزيزه في نفوس الطلاب.
‏وأختتم الحفل بكلمة الإرشاد الطلابي ألقاها المشرف عبدالله العميرة موضحا عن مراحل تنفذ البرنامج بمدارس مكتب التعليم بالسويدي.
‏وأشاد المساعد للشؤون التعليمية خلال جولته بالمعرض المصاحب بجهود القائمين على البرنامج، مشددا على أن أسبوع تعزيز السلوك الإيجابي لا يقتصر في هذه الفترة بل مستمر طوال العام في المدارس والمنازل، ‏مشيرا إلى أن البرنامج يضم عددًا من البرامج التي تساهم وتعزز السلوك الإيجابي وتحد من السلوك السلبي لدى الطلاب.







جميع الحقوق محفوظة لمدارس المجد الأهلية بالرياض